تخطى إلى المحتوى
Home » مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض

مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض

مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض:فى عصر السرعة الذى نعيشه أصبح كل شيء يمكن أن ننجزه بضغطة زر الجوال ، بضغطة زر واحدة  ترى الأحباب فى أى مكان، أو تطلب طعامك المفضل مثلا ، أو ترسل هدية إلى شخص لم تره منذ زمن بعيد أو تقرأ كتابك المفضل.

فمن مميزات التكنولوجيا أنها وفرت لنا كثير من الجهد و الوقت ، فكل العالم بين يديك فى هذا الهاتف الذى بين يديك الآن.

ولكن العجيب الآن أنك قد  تنظف سيارتك وبضغطة زر أيضاً . فتستطيع أن تنجز هذه المهمة دون أدنى مجهود أو تعب منك، ربماً تكون مضطجعاً فى فراشك ، أو تلعب مع أطفالك ، وربما وأنت فى بلد آخرى وذلك بفضل خدمة مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض.

فمع مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض  لن يمثل يوم تنظيف السيارة عبء على كاهلك بعد الآن ، ولن تحتاج بعد الآن لرش الماء  الكثير ، والقلق على سيارتك من أى خدش قد يصيبها أثناء عملية التنظيف ، ولن تحمل هم الأتربة التى طالما أجهدت جهازك التنفسى ، ولا عدم ظهور نتيجة مرضية لك من طرق الغسل التقليدية .

مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض

ففى هذا المقال سنقدم الحل لكل من ملوا من إرسال السيارة لشركات التنظيف ، فمن الآن لن تحتاج إلى إرسال سيارتك إلى شركات غسيل السيارات ، ولكن مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض هى التى ستأتى إلى بيتك و تقوم بكافة الخدمات التى تحتاجها سيارتك.

وسنتحدث سوياً  فى هذا المقال أيضا عن مميزات مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض  و عيوبها أيضا .

فالسؤال المطروح الآن أولا ماهى الخطوات التى تتم أولا لتنظيف السيارة :- 

فكما نعلم جميعا أن أمر تنظيف السيارة ليس بالأمر اليسير الذى يتم على خطوة واحدة وبسرعة شديدة ولكنه يتم على عدة خطوات أوجزها لكم فى هذه السطور القليلة القادمة ثم نذكر بعد ذلك هذه المراحل بشيء من التفصيل :- 

في المراحل التي تتم أثناء عملية تنظيف السيارات عبارة عن :- 

أولا مرحلة الغسيل والتلميع :-

تنقسم إلى مرحلتين :- 

1- مرحلة غسل أجزاء السيارة الداخلية وتشمل التنظيف والمسح وإزالة البقع ومسح المقاعد الجلدية. 

2- مرحلة غسل أجزاء السيارة الخارجية وتبدأ بغسل الاطارات أولا ثم باقى هيكل السيارة . 

ثانيا :- مرحلة التجفيف :-

ويتم فيها تجفف أثار مواد التنظيف المستخدمة والماء و ذلك بتقنيات محددة خاصة بالشركات .

ثالثا :- مرحلة التعطير :-

ويتم فيها رش أجزاء السيارة بمواد عطرية .

وننتقل الآن للخدمات التي تقدمها مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض :- 

فأول شيء يجب أن نتحدث عنه هو ما هى الخدمات التى قد تحصل عليها عند تعاملك مع مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض  :-

أولاً :- خدمة غسل جميع أجزاء  السيارة من الخارج و تلميعها و الحصول علي أبهى شكل يمكن أن تظهر عليه سيارتك على أيد متخصصين فلا خوف من خدش ولا انطفاء لمعة ، فسيارتك فى يد أمينة وكذا أيضا غسل إطارات السيارة لتبدو وكأنها سيارة جديدة  .

ثانيا :- غسل وتلميع  جميع أجزاء سياراتك الداخلية وإزالة الأتربة و الأوساخ و كذلك تلميع الجلد بمواد تحافظ على رونقه .

ثالثا :- تنظيف فرش الأرضيات الخاصة بالسيارة من بقايا الأتربة الموجودة بها  وذلك بعيدا عن سيارتك حفاظاً عليها من الأتربة باستخدام الماء إذا احتاجت لذلك ، فكما ذكرنا أن كل ما يلزم السيارة لتبدو وكأنها جديدة متوفر بهذه الخدمة  .

رابعاً :- تنظيف الموتور و فتحات المكيف وسقف السيارة بدون الخوف على الأجزاء الحساسة التى قد تتلف أو تصدأ بسبب كثرة استخدام الماء أو  بسبب عدم تخصص من يغسل السيارة. 

ثالثا :- تنظيف كفر السيارة من جميع الأتربة والأوساخ التى تصيبه و تنظيفه بالبخار من الداخل وذلك لضمان أفضل نتيجة.

رابعا :- تنظيف التابلوهات و زجاج السيارات من الداخل و الخارج وذلك باستخدام مواد تحافظ على اللمعة والبريق .

خامسا :- التنشيف التام والكامل للسيارة الخاصة بك  فتبدو وكأنها جديدة .

سادساً :- تعقيم أجزاء السيارة والتخلص من الميكروبات التى تضر بصحتك وصحة عائلتك.

سابعاً :- تعطير أجزاء السيارة والحصول على رائحة جميلة تجعلك تنعم بالراحة و المتعة أثناء القيادة .

 وبعد قراءة القارئ عن هذه الخدمة وهي مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض ربما يخطر فى ذهنه ما الذى يميز هذه الخدمة المتنقلة عن الخدمات الأخرى الموجودة فى كل مكان ، ولذلك فسوف أعرض للقاريء بعض المميزات الخاصة بـ مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض وكذا عيوبها التى ربما تفيده فى تكوين فكرته عن مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض سواء بالإيجاب أو بالسلب .

مغسلة سيارات بالرياض

فلنتعرف أولاً سوياً على المميزات :- 

 ما هي  المميزات التي تجعلني أقبل على طلب مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض  ؟ 

1- فمن خلال خدمة مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض يتم تغيير المياه عدات مرات متتاليه اثناء عملية الغسيل مما يضمن للعميل مستوى عالى من التنظيف و اللمعان الذى لن تحصل عليه إلا من خلال مثل هذه الخدمات فكما نعلم أنه من الصعب على الإنسان أن يغير الماء عدة مرات أثناء عملية الغسل ففيه إهدار شديد للجهد و للماء. 

2- استخدام فوط  مصنوعة من مواد تحافظ على أجزاء سيارتك ولا تسبب أى خدوش أو تجريح لأجزاء السيارة، فهذه الفوط مصنوعة من ألياف قطنية و ألياف إسفنجية  وليست من النوع الخشن الذى يلحق الضرر بالسيارة ، وذلك حفاظاً على رونق وبريق السيارة لتبدو دائما بدون أى خدوش أو جروح كالجديدة تماماً.

3- تغيير الفوط المستخدمة فى عملية الغسل مرات عديدة  وذلك كلما اتسخت هذه الفوط وذلك لضمان أفضل نتيجة مرضية فى تنظيف السيارة.

4- استخدام شامبو معين  للغسل وذلك حفاظُاً على بريق و لمعان السيارة، وعدم استخدام مادة من الصابون التى تستعمل خصيصا لغسيل السيارات بالأواني ولا الشامبو العادى  العادى قد يضر بلمعان السيارة وبريقها يؤدي إلى انطفاء البريق، والصابون الخاص بالأواني يحتوى على مواد كيميائية قوية جداً تضر سيارتك ولمعانها .

5- استخدام ملمع الزجاج من الداخل والخارج  وذلك للحفاظ على لمعان الأجزاء الزجاجية بسيارتك وليبدو زجاج سيارات زجاج السيارات الجديدة التي لم تركب بعد.

6- التجفيف الجيد لجميع أجزاء السيارة  وذلك بأن يكون التجفيف فى إتجاه واحدى الشمس و أن تتم فى مكان مظلل وذلك حتى تتم مرحلة التجفيف بشكل أسرع وبنتيجة أفضل.

8- اختيار الوقت المناسب لغسيل سيارتك ، فأفضل الأوقات لغسيل السيارات هي تلك الأوقات البعيدة عن الأوقات شديدة الحرارة وذلك وقت الظهيرة ، فمن الأفضل اختيار وقت تكون به الحرارة مناسبة وذلك لضمان أفضل نتيجة.

9- السرعة في الاستجابة فبعد طلب هذه الخدمة  ( مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض ) والإدلاء بالبيانات المطلوبة لديهم ، تجدهم  أمامك ودع مهمة جعل سيارتك بصورتها التى اشتريتها بها عليهم وذلك دون الحاجة إلى أن تذهب بسيارتك للأماكن المختصة .

وبعد أن تعرفنا على هذه الخدمة و بعض مميزاتها فنحن الآن بصدد أن نذكر خدمة الغسيل بالبخار وهى أحد الخدمات التي تقدمها مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض :-

فلنتعرف سوياً على بعض مميزات غسيل السيارة بالبخار :- 

 ما هى مميزات خدمة الغسيل بالبخار ؟

  1.  من أهم المميزات التي توفرها لنا خدمة غسيل السيارة بالبخار أنها لا تؤثر على طلاء السيارات وتحافظ على لونها وبريقها  وذلك بسبب استخدام تقنيات لا تضرإطلاقاً السيارة لا من الداخل ولا من الخارج ، فتضمن لك حفاظ أطول على لون السيارة .
  2.  أنها تحمى  السيارة من أخطار عدة قد تلحق بها بسبب استخدام طرق الغسل التقليدية ومن أهم هذه الأخطار هو خطر الصدأ الذى قد يسببه استخدام الماء الكثير جداً فى الطرق التقليدية 3-  استخدام تقنية الغسيل بالبخار يحمي سيارتك أيضا من التعرض للخدوش والجروح التي تعتريها بسبب استخدام مواد غير لطيفة على هيكل السيارة. 

4- أنه آمن جدا على محرك السيارة ولا يسبب أي أضرار لأن هذه الخدمة تتم على يد متخصصين ، فلا تقلق من هذا الأمر على الأطلاق، فهذه التقنية تضمن لنا جميعاً عمر أطول للسيارة بعيداً عن أماكن الصيانة. 

5- ترشيد استخدام المياه وتنقية الغسيل بالبخار توفر الكثير والكثير من الماء وذلك بمقارنتها بالطرق التقليدية للغسيل التى تهدر كميات هائلة من المياة وفى المقابل لا يظهر منها نتيجة مرضية كما فى الغسيل بالبخار  ففيها إهدار للجهد والموارد معاً ، فلذلك بتقنية غسيل السيارة بالمياه تعد من التقنيات الصديقة للبيئة.

6- إنها من أحدث الطرق لتنظيف السيارة وأجزائها الداخلية والخارجية  وكذا تلميعها و تعطيرها وعودتها إلى الهيئة التى اشتريتها عليها من دون أدنى مجهود منك وأنت فى مكانك دون الحاجة للذهاب لأى مكان وذلك بالاتصال فقط على مثل هذه الخدمات المتنقلة  .

7-الحفاظ على صحتك وصحة أولادك و تجنب الأتربة الكثيرة المتصاعدة أثناء عملية التنظيف و الغسل و التى قد تضر أجهزتهم التنفسية وخاصة الأطفال ومرضى حساسية الصدر  .

8- منع مشكلة الرطوبة التى قد تؤدى إلى تدمير الاجزاء الداخلية والخارجية لسيارتك وهذه المشكلة تنجم عن استخدام كميات هائلة من الماء وذلك أثناء الغسل باستخدام طرق الغسل التقليدية ، في تقنية الغسيل بالبخار لا تحتاج إلى كميات كبيرة من الماء فمشكلة الرطوبة ليست موجودة فى هذه التقنية .

6- تعقيم أجزاء السيارة الداخلية والخارجية وذلك بفضل سخونة البخار التى تؤدى إلى قتل الميكروبات والبكتريا الموجودة داخل السيارة وتعقيمها بالكامل مما يحافظ على صحة أفضل لك وذويك واصدقائك .

شاهد أيضا: غسيل سيارات بالبخار متنقلة بالرياض

وبعد أن تحدثنا عن المميزات فالآن نحن بصدد ذكر عيوب مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض  :-

  1. أولا تكمن المشكلة الكبرى فى طلب مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض فى التكلفة العالية التى تحتاجها مقارنة بالطرق التقليدية فكما نعلم أننا بدولة صحراوية والسيارات معرضة يومياً لكم هائل من الأتربة فقد يكون من المكلف على البعض استدعاء مثل هذه الخدمات المتنقلة يومياً أو أسبوعياً .
  2. ربما قد يكون العيب الثانى عدم توافر المكان المناسب لغسيل السيارة عند البعض فنضطر إلى إرسال  السيارات الى أماكن الغسل التقليدية .
  3. عدم تخصص بعض المغسلات التى تقدم هذه الخدمة مما ينجم عنه خدمة سيئة أو غير مرضية للعميل .
  4. قد لا تحتوى بعض مغسلات السيارات المتنقلة بالرياض على جميع المعدات اللازمة لعملية الغسل فتقوم بغسل السيارة من الداخل بشكل سيء وبالتالي سنضطر إلى اعادة عملية الغسل مرة أخرى مع مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض شركة أخرى فهذا إهدار للوقت والجهد والمال.

وبعد قراءتك للمقال نرجو أن يكون قد استقر بذهنك صورة فعلية بمميزات وعيوب مثل هذه الخدمات المتنقلة (مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض) مما يساعدك فى اختيار ما يلائم حاجتك.

من جماع ما تقدم بهذا المقال  نستطيع أن نستنتج أن خدمة مغسلة السيارات المتنقلة بالرياض بها كثير من المميزات العديدة وذلك مقارنة بعيوبها أو بمميزات الطرق الأخرى . فينبغى علينا أن نتحرى الشركات التى لها أسم وتعتبر محل ثقة حتى لا نهدر وقتنا وأموالنا مع الشركات المجهولة. 

شركة غسيل سيارات متنقل عند بيتك بالرياض